Searching...
السبت، 8 مارس 2014

تحميل برنامج هوت سبوت 2014 مجانا للتصفح بحرية Hotspot Shield

3/08/2014 03:17:00 م

تحميل هوت سبوت 2014 النسخة النهائية

تحميل هوت سبوت 2014 النسخة النهائية
هوت سبوت 2014 كنت تبحث عن الملايين على الإنترنت هو برنامج ل فتح المواقع المحجوبة هوت سبوت شيلد يحمي البيانات الخاصة بك على الإنترنت ، ويحمي خصوصيتك أثناء تصفح الإنترنت و الاتصالات الآمنة بالنت ويخلق شبكة افتراضية خاصة ( VPN ) بين الخاص كمبيوتر محمول يمنع المتلصصون ، والمتسللين يجعلك تصفح جميع المواقع المحجوبة على شبكة الإنترنت Boabhatt مختلفة تماما عن IP الخاص بك.
هوت سبوت شيلد هو تطبيق VPN ، التي انشاءته آنكور فري والتي تسمح بعرض المواقع التي لا يمكن الوصول إليها بسبب القيود . بالإضافة إلى ذلك، يمكنك حماية الاتصال بالإنترنت من المتلصصون التي يمكن التجسس على شبكة واي فاي الخاصة بك ، وتجنب عمليات المراقبة، و هذا هو المعروف باسم تطبيق الأمن جنبا إلى جنب مع منح إمكانية تجنب الرقابة. يمكن استخدام هوت سبوت شيلد تقوم بتأسيس اتصال الخاص بك كما لو كنت في بلد آخر، حمل أصبحت هوت سبوت مجانا لتصفح الانترنت بسهولة و بأمان و حماية خصوصيتك قم الان بالتزيل المجاني تحميل هوت سبوت شيلد 2014 البرنامج الوحيد قادرا للتصفح المواقع المحجوبة بكل بحرية و هناك الكثير من البلاد منعت من تصفح مواقع معينة الإنترنت ولاكن الهوت سبوت برنامج انكور فري ليس هو الحل وأنه يحمي بياناتك من المراقبين ، وهناك الكثير من Alaepahat المختلفة التي تساعدك على تصفح المواقع بسهولة.
Hotspot Shield يضمن سلامة ، وليس فقط على الاتصال بالإنترنت المنزل، ولكن أيضا في حين كنت تستخدم نقطة واي فاي


برنامج هوت سبوت شيلد يأتي معها العديد من الميزات الجديدة والرائعة في هذا الإصدار ، والتي تمكن كل شخص في جميع أنحاء العالم، و منعت أي بلد تصفح المواقع بسهولة وأمان، و Hotspot Shield 2014 برنامج تصفح مجهول من خلال أي نوع من مستعرض ويب ، تحميل هوت سبوت شيلد مجانا و يمكن للجميع استخدامه من أي مكان حول العالم، و الكثير من الميزات في البرنامج.

معلومات عن البرنامج :
البرمجيات الترخيص: مجاني
حجم البرنامج : 4.5MB
الناشر : آنكور فري

تحميل هوت سبوت شيلد 2014

تحميل هوت سبوت شيلد ، تحميل برنامج مجانا سبوت شيلد ، هوت سبوت شيلد 2014 هوت سبوت مجانا ، برنامج لفتح المواقع المحجوبة ، تحميل هوت سبوت , هوت سبوت 2014 , Hotspot Shield .
Next
This is the most recent post.
Previous
This is the last post.

0 التعليقات:

إرسال تعليق